سياحة

افضل الفنادق المنعزلة .. زوجان يحولان قارب من الخردة إلى طائرة فخمة

افضل الفنادق المنعزلة .. هل جربت العيش في قارب منعزل من تصميمك الخاص وان تبتعد تمامًا عن العالم؟، أم هل فكرت في تحويل خردة قديمة إلى شئ نافع ؟، إليك تجربة الزوجان هاري وإيرين واللذان حولا مركب قدم إلى طائرة !؟، الأمر ليس نكتة فالقارب تحول إلى باخرة فاخرة تجلب أكثر من 3000 جنيه إسترليني في الأسبوع الآن.

صمم هاري ريكس وإيرين شورت ، البالغان من العمر 28 عامًا ، قارب خاص بهما البالغ طوله 70 قدمًا مع فكرة إنشاء إقامة فريدة من نوعها مثلما يقوم صاحب”اليخت المليونير”.

Airbnb وافضل الفنادق المنعزلة

يُصنف المنزل على أنه بين أفضل شركات Airbnb في مانشستر ويتم تسويقه على أنه “بنتهاوس عائم”، لكن مكان الإقامة العائم الفاخر كان مجرد صخب جانب إيرين وهاري قبل أن يصطدم بالزمن الكبير.

في فترة وباء كورونا، أخذ شركاء الأعمال يغرقون في سوق جديدة بعد ملاحظة الازدهار في فترات الإقامة، حيث أراد الزوجان إنشاء إيجار لا مثيل له والتنافس مع أفضل الإقامات في وسط المدينة.

فندق Vatten Hus

يتمتع فندق Vatten Hus حاليًا بتصنيف مذهل يبلغ 4.83 على  منصة Airbnb وحصل على تقييمات 5 نجوم من 90٪ من الضيوف الجدد.

افضل الفنادق المنعزلة
افضل الفنادق المنعزلة

فنادق الإمارات المتميزة.. “راف للشقق الفندقية” الأقرب لمطار دبي الدولي

قالت إيرين: “بينما كان الجميع يقيمون في أمكانهم خلال فترة كورونا ، أدركنا أن الإقامات أصبحت شيئًا أكثر أهمية، أنا وهاري رواد أعمال ، لذلك قررنا فقط الاختلاف في هذا السوق المثير للاهتمام”.

ركوب القوارب افضل الفنادق المنعزلة

وأضافت :لدى هاري خلفية في ركوب القوارب ولأن مانشستر لديه الكثير من التراث مع القنوات ، فقد قررنا أن قارب القناة سيتوافق مع الفكرة بأكملها.

وتابعت :أنا شخصياً لم تكن لدي أي خبرة في أي إيجارات من قبل ، لذا فقد بدأت بدافع نزوة إلى حد ما كعمل جانبي ممتع بالنسبة لنا”.

وقام الزوجان بتصميم قارب القناة ذو الحزمة العريضة من البداية بمساعدة المصممة الداخلية كلوديا تشي لمنحها أقصى درجات الرفاهية.
افضل الفنادق المنعزلة

يستوعب قارب القناة حوالي ستة أشخاص ، ويضم مجموعة من الضيوف من الأزواج الذين يستمتعون بإجازة رومانسية وحفلات أعياد الميلاد.

وذكرت إيرين إنهم قاموا باختيار أكبر حجم يبلغ 70 قدمًا ، وهو أكبر حجم يمكنك وضعه على الماء جسديًا.

افضل الفنادق المنعزلة
افضل الفنادق المنعزلة

وقالت :”ذهبنا لإلقاء نظرة على الكثير من القوارب التي عاش عليها الناس ثم بدأنا في تكييف الأشياء لجعلها أفضل نسخة من القارب الضيق الذي يمكننا القيام به.

وتابعت : “إنه نوع من الأساليب الحديثة على متن قارب تقليدي وأود أن أقول إننا قلبنا تمامًا ما يجب أن يكون عليه قارب القناة رأسًا على عقب.”

استغرقت العملية برمتها من تصميمها حتى اكتمالها ما يقرب من تسعة أشهر وبلغت التكلفة الإجمالية حوالي 220 ألف جنيه إسترليني.

وتقدر قيمة مكان إقامتهم الشهير الآن بحوالي 300000 جنيه إسترليني.

أضافت إيرين: “لقد أمضينا ثلاثة أشهر في التفاوض وجمع كل عناصر التصميم معًا ثم بدأنا بالبناء ، الذي استغرق على الأرجح ستة أشهر حتى يتم تنفيذه بشكل صحيح”.

تكلفة الإقامة على القارب

“لدينا ما يقرب من 3000 جنيه إسترليني من الزهور على متن القارب ، وتكلفة المطبخ تبلغ حوالي 5000 جنيه إسترليني ، وتبلغ تكلفة الأسرة حوالي 1000 جنيه إسترليني والكتان حوالي 1000 جنيه إسترليني ، لذا فإن كل ما قمنا بتجهيزه للقارب كان باهظ الثمن وتم إنجازه على مستوى عال.

“عندما أفكر في كيفية تحولها من بناء القشرة إلى ما هي عليه الآن ، إنه أمر مدهش.”

يتميز القارب بغرفتي نوم فاخرتين بحجم كينج ومطبخ واسع مفتوح ومعيشة ومنطقة خارجية لكبار الشخصيات.

وصفت إيرين أثناء قيامها بجولة حول القارب: “وجدنا أن الضيوف يتوقعون أن يكون أصغر بكثير مما هو عليه ، لكنه ضخم.

“عندما تخطو لأول مرة على متن القارب ، يكون لديك سطح خارجي به بعض المقاعد وهو أمر رائع لتناول الكوكتيلات في الصيف أو الشوكولاتة الساخنة في الشتاء.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى