سياحة

 فنادق دبي رخيصة .. فندق ارمانى دبي الأقرب لبرج خليفة  (صور)

محمد الشمراني

فنادق دبي رخيصة ، يبحث الكثير من المسافرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف السياحة ، ومن بين أرخص فنادق الإمارات وبالتحديد فنادق دبي مع مسبح خاص فندق ارمانى دبي .

فنادق دبي رخيصة فندق ارمانى دبي

فندق ارمانى دبي واحد من الفنادق المتميزة في دبي والإمارات العربية المتحدة ، وتعود تسميته لجورج أرماني ، وهو مصمم أزاء معروف وشهير، ويبعد الفندق عن برج خليفة مسافة تصل 600 كم.

الفندق يحوي كل الإمكانيات التي تؤهله ليكون واجهة كبيرة لاستقبال الضيوف بدبي، حيث أن به حمامات بخار ومسابح ضخمة، نوادي، ساونا، وله ميزة عظمة في أنه مربوط مباشرة بدبي مول مقصد الجميع ويبعد عن نافورة دبيي فقط نصف كيلو متر، ويقع على مسافة 15 مييلو من مطار دبي .

أكلات فندق ارمانى دبي

يقوم الفندق بتقديم أفضل الوجبات لزواره في كل الأوقات أوبن بوفيه، وتترواح مساحة غرفه ما بين 45 متر إلى 90 متر، كما أن هناك أجنحة بالفندق تتراوح مساحتها ما بين 80 متراً إلى 390 متراً.

 

أجنحة فندق ارمانى دبي فنادق دبي رخيصة

وتختلف أجنحة فندق ارمانى دبي ، حسب الدرجة فمنها ما يطل على النافورة ، ومنها ما يطل على الأماكن ومساحات خضراء مختلفة، ومنها ما يطل على أماكن تسويقية في دبي إلا أن جمييعها تتميز بالمظهر الجذاب.

 

فندق ارماني دبي5
فندق ارماني دبي5

أسعار فندق ارمانى دبي 

أسعار الفنادق في دبي تختلف من وقت للآخر،  ومن بينها فندق ارماني دبي إلا أنه يبدأ من حوالي 200 دولار في الليلة ، ويختلف السعر باختلاف الموسم وهو سعر الأيام المرتفعة فيه أو المواسم الترفيهية كرأس السنة وغيرها ، حيث أنه كون أقل من هذا السعر خلال باقي أيام العام.

كيفية الذهاب لـفندق ارمانى دبي فنادق دبي رخيصة

يبعد فندق ارمانى دبي على بعد 20 دقيقة من مطار دبي، إلا أنه ملاصق لبرج خليفه، ويقع مقارباً لدبي مول.

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى