سياحة

فنادق شارع الشيخ زايد بدبي وحكاية فندق نمبر وان .. شاهد بالصور

كتب محمد الشمراني

فنادق شارع الشيخ زايد بدبي من أفضل الشوارع ، حيث يوجد به أفضل فنادق في الإمارات العربية المتحدة ومن بين أفضل الفنادق الموجودة فيه فندق رقم واحد دبي، أو فندق نمبر وان دبي وهو فندق يقصده الكثيرين في دبي وسنتعرف عليه في هذا التقرير:

فنادق شارع الشيخ زايد بدبي فندق رقم واحد دبي

اسم الفندق دليل وحده على مدي ما يتميز به في شارع الشيخ زايد بدبي، فالفندق قريب للغاية من وسائل التنقل المختلفة، كما أنه قري من كل الوسائل الخدمية في دبي ، وهناك إشادات كبيرة من جانب الزوار والمقيمين فيه.

ما هى مميزات فندق رقم واحد دبي

فندق رقم واحد بدبي له العديد من المميزات حيث أن مرافقه ذاتية الخدمة ، كما ان الأدوات المستخدمة فيه لخدمة الصغار والكبار، كما أن هذا الفندق يقدم خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة واكبار في كل ركن فيه يشعر بها من زاره بالفعل.

كما يوفر الفندق أماكن للتدريب لكل الفئات ، بالإضافة إلى الجاكوزي، والجيم، والسونا وغيرها من الخدمات التي تقوم لكل المحتاجين.

 تناول الطعام فندق رقم واحد دبي

الفندق يقدم وجبات مختلفة لرواده كالفطار والغذاء، والعشاء، كما يقدم المشروبات المختلفة الساخنة والباردة.

أنواع فندق رقم واحد دبي

يوفر الفندق أنواع مختلفة من الغرف حيث يوفر غرف دبل بل وهو نوعه فاره يتسع لشخصين كبيرين أو بالغين، كما أن هناك غرف استوديو ديلوكس تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 35 متر مربع.

لا يفوتك :أفضل فنادق دبي مول للعوائل المسافرون العرب

أما بالنسبة للغرف العائلية فمساحتها تبدأ من 40 متر كاملة وهو مساحة جيدة وهي لشخصين، كما أن هناك اجنحة اأولى تتكون من غرفتين، ويتسع هذا النوع من الأجنحة الخاصة لشخصين وهو يقع على مساحة تزيد عن 100 متر مربع وهي مساحة مهولة تتح الاستمتاع بأجواء الإقامة في الفندق .

فنادق شارع الشيخ زايد بدبي ما هى أسعار الفندق

فنادق شارع الشيخ زايد بدبي ، أسعار فندق نمبر وان  معقولة للغاية ومناسبة للجميع، كما أنها متميزة مقارنة بالخدمة التي يقدمها الفندق، حيث أسعار الحجز تصل إلى 223 دولار في الليلة الواحدة وهذا للغرف القياسية

هذا السعر فى فدق نمبر وان يكون في موسم الرواج الذي يقبل عليه الكثيرين مثل الكريسماس، و فصل الصيف وغيرها من الأوقات التي يزداد الإقبال فيها، إلا أنه في الأوقات العادية من العام يقل الإقبال وبالتالي تنخض الأسعار بشكل ملحوظ وتصل لأقل من 80 دولار .

 أين يقع فندق رقم واحد بدبي فنادق شارع الشيخ زايد بدبي

الفندق يقع على مسافة قرية للغاية من مطار دبي الدولي وهو شئ جيد للوافدين، حيث يقع على مسافة 12 كيلو متر فقط، ، كما أن هذا الفندق قريب من مركز دبي العالمي للمترو والي يربط كافة أنحاء المدينة والإمارات حيث يبعد مسافة 300 كيلو متر وهي مسافة صغيرة للغاية يسيرها الشخص في 4 دقائق فقط.

لا يفوتك :فنادق دبي رخيصة .. فندق ارمانى دبي الأقرب لبرج خليفة

فندق رقم واحد بدبي يقع بما يعادل 6 دقائق فقط عن محطة مترو الخليج التجاري ن وهو عبارة عن مسافة تصل لـ 3  كيلو متر.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى