أصل الخبرتوب ستوري

كيفية الحصول على رخصة القيادة في دبي.. خلال ساعتين

تبحث للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك في دبي ، هل تحتاج إلى بديل ، أو تحتاج إلى تسجيل سيارة جديدة؟، حسنا لا تفكر في ذلك كثيرا وأنت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

كيفية الحصول على رخصة القيادة في دبي

فقد وفرت هيئة الطرق والمواصلات في دبي (RTA)، الآن التسليم السريع لأولئك الذين يريدون الحصول على رخصة القيادة وبطاقات تسجيل المركبات الخاصة بهم في وقت سريع.

و يمكن تسليم رخص القيادة وبطاقات تسجيل المركبات في غضون ساعتين داخل دبي وفي نفس اليوم إلى أبو ظبي والشارقة، وذلك كجزء من الخدمة الجديدة.

كما تمت إضافة خدمة جديدة لإعادة توجيه الشحنات للعملاء في الخارج أيضًا.

إجراءات استبدال رخصة القيادة في دبي
إجراءات استبدال رخصة القيادة في دبي

يأتي ذلك بعد أن قدمت هيئة الطرق والمواصلات مخطط ” الفرصة الذهبية” مما يعني أن المزيد من السائقين الوافدين يمكنهم تحويل رخصتهم دون الحاجة إلى أخذ دروس.

وفي السابق، كان على أولئك الذين حصلوا على رخصتهم في بلدان غير معتمدة من قبل هيئة الطرق والمواصلات أن يحضروا دروسًا واختبار قيادة من أجل تحويلها.

وأولئك الذين يرغبون في استبدال ترخيصهم من دولة معتمدة يمكنهم ببساطة تحويل ترخيصهم في هيئة الطرق والمواصلات دون أخذ دروس واختبار.

تشمل هذه الدول المملكة المتحدة وفرنسا وهونج كونج وجنوب إفريقيا والدنمارك وأيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرها.

رخصه القيادة في دبي.. كل ما تحتاج لمعرفته حول الحصول عليها

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى