تقرير

متى تبدأ إجازة عيد الفطر في الامارات

يحصل العاملين في دولة الإمارات على إجازة عيد الفطر 4 أيام بمناسبة ، وتبدأ إجازة عيد الفطر فى الإمارات من يوم الخميس 29 رمضان الموافق 20 إبريل 2023، وتستمر حتى الثالث من شوال الموافق 23 إبريل 2023 .

متى تبدأ إجازة عيد الفطر في الامارات

وتبدأ إجازة عيد الفطر فى الإمارات من يوم الخميس 29 رمضان الموافق 20 /4/ 2023، وتستمر حتى الثالث من شوال الموافق 23 /4/ 2023 .

إجازة عيد الفطر في الامارات

اعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن إجازة عيد الفطر في الامارات تكون 4 ايام تبدأ من 29 رمضان حتى 3 شوال ، موضحة أن هذة العطلة ستكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص بمناسبة عيد الفطر المبارك.

هل عطلة عيد الفطر موحدة للقطاعين العام والخاص

أكدت الهيئات والوزارة التواريخ طبقاً للتقويم الإسلامي (الهجري) لعيد الفطر المبارك والتي يعتمد فيه حساب الأيام على التقويم الفلكي ورؤية الهلال ، مما يؤدى الى أن العطلة موحدة بالنسبة للقطاعين العام والخاص.

موعد عيد الفطر في الامارات

اعلن وزير العدل الإماراتي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي، في بيان صدر عقب اجتماع اللجنة مساء اليوم بدائرة القضاء في أبوظبي ، أن غدا الجمعة هو أول أيام عيد الفطر السعيد في الإمارات.

تكبيرات العيد 

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذُرّيّة سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا .

اقراء ايضا..

الإمارات تعلن غداً الجمعة أول أيام عيد الفطر

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى