ثقافة وتراث
أخر الأخبار

زواج مروان خوري.. العروسة التى خطفت قلب أشهر عازب فى الوسط الفنى

زواج مروان خوري، الفنان اللبنانى الذى تصدر محركات البحث الساعات الماضية، والذى عقد قرانه بعيدا عن ساحات الإعلام والسوشيال ميديا، ورغم ذلك تصدر زواج “خورى” كافة المنصات بعد أيام من عقد القرآن، وذلك لكونه كان أشهر عازب فى الوسط الفنى.

عاش الفنان مروان خوري حياة العزوبية لمدة قاربت من ال 54 عاما، لتأتى ندى رمال لتخطف قلب “خوري”، وينشر موقع نبراس العرب فى السطور التالية كواليس حفل زفاف الفنان اللبنانى الذى عاش سنوات طويلة من العزوبية.

زواج مروان خوري

تم الزواج فى قبرص، فقد سافر من الكويت الى بيروت ليأخذ عروسه، ويتوجه بعدها الى قبرص لتتم مراسم الزواج، دون وجود أى من الأقارب أو الأصدقاء وبعيدا عن وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا، وذلك حسب ما أكده عدد من المقربين لمروان خورى.

زوجة الفنان مروان خوري

عقد الفنان اللبنانى قرانه على ندى رمال، وهى خطيبته السابقة التى أعلن العام الماضى عن خبر ارتباطهما، ليخرج بعد ذلك ليعلن انفصالهما، ليفاجئ الجميع بعد ذلك بزواجه من خطيبته السابقة ندى رمال وسط كتمان تام وبعيد عن الأقارب والأصدقاء.

أسباب تأخر زواج مراون خورى 

وعن أسباب تأخر زواجه، شف خورى من قبل فى تصريحات تليفزيونية أن الزواج لديه مرتبط بالمشاعر والشغف، وأن أهم شئ بالنسبة له فى المرأة أن تكون محبة للموسيقى، وأنه يحب المرأة الشرقية.

العروس هى ندى كمال الرمال، سيدة لبنانية الأصل، وكشف مقربون من مروان خورى أن عروسه عاشت قصة حب كبيرة مع الفنان، وعلى الرغم من بعدها عن الشاشات ووسائل الإعلام الا أن خوري ذكر من قبل أن ندى من ديانة مختلفة عن ديانته وأنها عاشت تجربة الانفصال من قبل ولديها أطفال من زوجها الأول.

 

 

 

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى