سياحة

ارخص فنادق الامارات في شارع الشيخ زايد بدبي (صو)

كتب محمد الشمراني

ارخص فنادق الامارات .. واحد من أرقى الفنادق في دبي الفنادق الموجودة في شارع الشيخ زايد بدبي، وهو أحد أشهر الشوارع بالمدينة، والتي يتوافد عليها الكثيرين نظرا لما يضمه من محلات فخمة واماكن للخروج والنزهة.

كما يضم شارع الشيخ زايد بدبي العديد من الأنشطة والأبراج السكنية، بالإافة إلى المطاعم ومراكز الشراء والتسوق وغيرها، بالإضافة إلى نقاط لاسترخاء والتوقف وكل هذا بميزانية تناسب كل الأشخاص.

ارخص فنادق الامارات بشارع الشيخ زايد

فنادق دبي الشيخ زايد من أرخص الفنادق وأفضلها للعائلات شكل عام، وتتنوع أسعار الحجز ما بين المثالي والمتوسط إلا أن جميعا تقدم خدمات متميزة للعائلات.

فندق رقم واحد دبي

اسم الفندق دليل وحده على مدي ما يتميز به في شارع الشيخ زايد بدبي، فالفندق قريب للغاية من وسائل التنقل المختلفة، كما أنه قري من كل الوسائل الخدمية في دبي ، وهناك إشادات كبيرة من جانب الزوار والمقيمين فيه.

ما هى مميزات فندق رقم واحد دبي

فندق رقم واحد بدبي له العديد من المميزات، حيث أن مرافقه ذاتية الخدمة ، كما ان الأدوات المستخدمة فيه لخدمة الصغار والكبار، كما أن هذا الفندق يقدم خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وللكبار في كل ركن فيه يشعر بها من زاره بالفعل.

كما يوفر الفندق أماكن للتدريب لكل الفئات ، بالإضافة إلى الجاكوزي، والجيم، والسونا وغيرها من الخدمات التي تقوم لكل المحتاجين.

ارخص فنادق الامارات تناول الطعام فندق رقم واحد دبي

الفندق يقدم وجبات مختلفة لرواده كالفطار والغذاء، والعشاء، كما يقدم المشروبات المختلفة الساخنة والباردة.

ارخص فنادق الامارات أنواع فندق رقم واحد دبي

يوفر الفندق أنواع مختلفة من الغرف حيث يوفر غرف دبل بل وهو نوعه فاره يتسع لشخصين كبيرين أو بالغين، كما أن هناك غرف استوديو ديلوكس تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 35 متر مربع.

 

 

أما بالنسبة للغرف العائلية فمساحتها تبدأ من 40 متر كاملة وهو مساحة جيدة وهي لشخصين، كما أن هناك أجنحة أولى تتكون من غرفتين، ويتسع هذا النوع من الأجنحة الخاصة لشخصين وهو يقع على مساحة تزيد عن 100 متر مربع وهي مساحة مهولة تتح الاستمتاع بأجواء الإقامة في الفندق .

 

ما هى أسعار الفندق

أسعار الفندق معقولة للغاية ومناسبة للجميع، كما أنها متميزة مقارنة بالخدمة التي يقدمها الفندق، حيث أسعار الحجز تصل إلى 223 دولار في الليلة الواحدة وهذا للغرف القياسية

هذا السعر يكون في موسم الرواج الذي يقبل عليه الكثيرين مثل الكريسماس، و فصل الصيف وغيرها من الأوقات التي يزداد الإقبال فيها، إلا أنه في الأوقات العادية من العام يقل الإقبال وبالتالي تنخفض الأسعار بشكل ملحوظ وتصل لأقل من 80 دولار .

 أين يقع فندق رقم واحد بدبي

الفندق يقع على مسافة قرية للغاية من مطار دبي الدولي وهو شئ جيد للوافدين، حيث يقع على مسافة 12 كيلو متر فقط، ، كما أن هذا الفندق قريب من مركز دبي العالمي للمترو والي يربط كافة أنحاء المدينة والإمارات حيث يبعد مسافة 300 كيلو متر وهي مسافة صغيرة للغاية يسيرها الشخص في 4 دقائق فقط.

فندق رقم واحد بدبي يقع بما يعادل 6 دقائق فقط عن محطة مترو الخليج التجاري، وهو عبارة عن مسافة تصل لـ 3  كيلو متر.

ارخص فنادق الامارات فندق هوليدي ان دبي الصفا

فندق هوليدي ان دبي الصفا من أفضل الفنادق وأرخص فنادق دبي، وهو من الفنادق الاقتصادية للغاية من فئة النجمتين، لكن هذا الفندق أشعاره جيدة ويوفر لمن يقطن فيه هدوء كبير وراحة وخصوصية.

الفندق ينتمي لسلسلة فنادق كبيرة وهي فنادق هوليدي ان اكسبريس دبي، ويتميز مثل باقي الفنادق من نفس المجموعة بالرقي في التصميم كما أن حوله العديد من المناطق الخدمية المختلفة التي تخدم المقيمين.

مميزات فندق هوليدي ان دبي الصفا

الفندق يتيح لرجال الأعمال قضاء وقت مميز والتركيز في العمل، وأيضاً به أماكن مختلفة للترفيه، كما يوجد به أماكن لصنع الشاي والقهوة والمشوربات المختلفة التي يجبها الزوار.

كما أن الفندق يتيح غرف خاصة لذوي الإعاقة بجانب غرف العائلات الموجودة، كما أن هذا الفند يتيح غرف للتدخين للمقيمين.

كما أن الفندق يوجد به غرف للحفلات، وإقامة أعياد الميلادن وحفلات الزواج أي كانت الأعداد التي يحددها المقيمين، ويقدم الفندق خدمات مختلفة النقل من وإلى مطار دبي للمقيمينن كما يوفر خدمات توصيل للغرف لأفراد لكل ما يريدونه.

ولدي العاملين بالفندق القدرة على التحدث بعدد ضخم وكبير من اللغات المختلفة بجانب اللغة العربية تصل إلى 6 لغات كاملة.

كما يقدم الفندق وجبة الإفطار، ومختلف الوجبات الخفيفة طوال الوقت للقائمين فيه على هيئة بوفيه مفتوح، ويستقدم طوال الوقت متخصصين في الوجبات والطبخ.

ارخص فنادق الامارات السكن في فندق هوليدي ان دبي الصفا

غرف فندق هوليدي ان دبي الصفا  متنوعة ومختلفة تناسب جميع الأفراد، حيث أن هناك غرف قياسية مختلفة وهتتسع لفردين ، كما أن هناك غرف كيج وهي غرف خاصة بالمدخنين وهي تتسع لفردين بالغين أيضاً، كما أن هناك غيرف من نفس النوع لكنها لغير المدخنين وتتسع أيضاً لفردين.

كما أن هناك غرف تؤأم سعة فردين سواء للمدخنين أو غير المدخنين .

ما هى أسعار فندق هوليدي ان دبي الصفا

تترواح أسعار الفندق ما بين 65 دولار ويصل الحد الأقصي للسعر إلى 149 دولار وهذا يختلف من موسم لآخر حيث أن السعر القصي يكون في مواسم حفلات الشتاء وغيرها.

أين يقع فندق هوليدي ان دبي الصفا

فندق فندق هوليدي ان دبي الصفا  من الفنادق المعروفة في دبي وموقعه بإماراة دبي، حيث أنه يقع على مسافة أقل من 20 كيلو متر من مطار دبي، كما أنه على بعد حديقة الصفا الشهيرة بدبي بمسافة 4 كم فقط، إلا أنه على بعد 2.7 كيلو متر فقط من مول سيتي.

ليبيس البرشا دبي
يعد واحد من أفضل الفنادق بدبي شارع الشيخ زايد، و ارخص فنادق الامارات ، حيث أن هذا الفندق معروف عن خدماته الجيدة، والتي يقدمها لكل الزوار والمقيمين فيه، وهذا الفندق من نوعة الـ 3 نجوم.

هذا الفندق يقع على مسافة ليست ببعيدة عن المستشفيات والمناطق الخدمية، حيث أنها قريبة من مستشفي الزهراء الخدمية، كم أنها على بعد 3 دقائق فقط من محطة مترو شرف دي جي، كما أنه قريب مسافة 32 كيلو متر عن المطار.

خدمات فندق ليبيس البرشا دبي

فندق ليبيس البرشا بدبي يقدم العديد من الخدمات مثل الواي فاي المجاني للزوار المقيمين، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات، كما أنه يمكن للأفراد تحويل العملات ، كما أن هناك ألعاب ترفيهية عدة تقدم مثل البلياردو وغيره.

ارخص فنادق الامارات الأطعمة في فندق ليبيس البرشا دبي

الفندق لا يلزم المقيمين باطعمة مينية ويتيح الاختيار بين الأطعمة المختلفة في الفطور والغذاء وأيضاً وجبة العشاء ويقدم مأكولات شهية طوال الوقت للأفراد ومتنوعة بالإضافة إلى الوجبات التي تقدم على مدار اليوم.

 

الحجز في فندق ليبيس البرشا دبي أرخص فنادق الإمارات

الفندق يتيج الحجز فيه في الغرف القياسية المزدوجة والغرف القياسية التوأ ، حيث أن أسعار فندق ايبيس دبي البرشاء تترواح أسعاره بين 49 دولار و 116 دولار في الليلة الواحدة ، وهذا السعر يختلف من موسم لآخر .

موقع الفندق
يقع الفندق على بعد 1.8  فقط من مول الإمارات بدبي الأمر الذي يجعل موقعه خدمي ومتميز للغاية مقارنة بباقي الفنادق.

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى