سياحة

«بيك الباتروس» تحتفل بأعياد الكريسماس مع كافة جنسيات العالم

كتب ديما سعد

تحتفل مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، بأعياد الكريسماس والسنة الميلادية الجديدة مع نزلاء المنتجعات يوميا من كافة جنسيات العالم وبالأخص السوق الألمانية والروسية والبولندية.

وتابع فى تصريحات لـموقع « نبراس العرب » أن الشركة تجرى مباحثات جدية مع المسؤول المالي شركة «زيلا كابيتال» بهذا الشان، مؤكدا أن الرغبة موجودة ولكن ظنبراس اروف السوق هى التى تحدد جدوى التنفيذ.

وتشهد نسب الإشغال الفندقي بمجموعة بيك الباتروس، من 85 إلى 90 %، ومن المتوقع أن تصل فى فترة احتفالات السنة الجديدة إلى نسب إشغال تتخطى 95%.


نيفرلاند مدينة الحلم

وكانت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على، افتتحت خلال الشهر الجاري، أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية في مصر والشرق الأوسط «نيفر لاند سيتي» في الغردقة، بحضور وزير السياحة والآثار أحمد عيسي.

تضم Never Land City ولأول مرة في مصر لعبة «الكينج كوبرا» الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية فى أوروبا للأعوام التسعة الماضية على التوالى، بالإضافة إلى عدد من الأبراج المائية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية.

استعدادات بيك الباتروس للفنادق للكريسماس
استعدادات بيك الباتروس للفنادق للكريسماس

وتحوي مدينة الحلم نحو 1550 غرفة وأجنحة فندقية فاخرة، بالإضافة إلى مسرح كبير لعرض الشوهات العالمية على مدار اليوم بلا توقف بهدف خلق تجربة سياحية ساحرة لمقيمى المنتجع ولكل زائري مدينة الغردقة والبحر الأحمر.

كما تضم نيفر لاند سيتي 48 مسبحا، ومركز سبا وآخر للياقة البدنية، ومنطقة شاطئ خاص، وأيضاً مناطق للعب التنس والسهام وتنس الطاولة.

العيد السنوي الثلاثون للمجموعة

وتحتفل مجموعة بيك الباتروس في 2022، بالعام الثلاثين لها داخل سوق السياحة المصري، والتي بدأت بافتتاح منتجع السويسرية المعروف حاليا بمنتجع “بيتش الباتروس” بالغردقة في 24 سبتمبر 1992، واستمرت الرحلة حتى وصل عدد المنتجعات إلى 25 منتجعا داخل مصر في أهم المقاصد السياحية، بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، بإجمالي 14 ألف غرفة فندقية، وأكثر من 12 ألف موظف وشريك في النجاح.

 

نزلاء فنادق بيك الباتروس
نزلاء فنادق بيك الباتروس

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى