تقرير

لقاء ثنائى للشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والبرازيل

أحمد محمود

لقاء ثنائى بين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة باستقبال فخامة لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة ،لتحديث الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات و البرازيل

قام فخامة لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات ترافقه السيدة الأولى جانجا لولا دا سيلفا.

استقبال رئيس الدولة لرئيس البرازيل

تم تنفيذ مراسم استقبال رسمية لفخامة الرئيس لويس إيناسيو اثناء وصول موكبه قصر الوطن في العاصمة أبوظبي .

تم عزف السلام الوطني لدولة البرازيل ،و اطلاق المدفعية 21 طلقة واصطفت ثلة من حرس الشرف تحية وترحيباً بفخامته.

رئيس الدولة ورئيس البرازيل
رئيس الدولة ورئيس البرازيل

وصول رئيس البرازيل للامارات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الضيف لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل إلى منصة الشرف.

استقبال السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرئيس البرازيل

رافق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان موكب ضيف البلاد ، بعدد من الفرسان على صهوات الخيول العربية الأصيلة في ساحة القصر فيما حلق فريق “فرسان الإمارات” الوطني للاستعراضات الجوية في سماء القصر مشكلاً لوحة بعلم البرازيل.

احتفال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برئيس البرازيل

نشر السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على صفحتة الشخصية  على تويتر «أرحب بزيارة رئيس البرازيل إلى دولة الإمارات.. أجرينا مباحثات معمقة بشأن تعزيز التعاون بين البلدين وشهدنا تبادل عدد من الاتفاقيات».
كما أضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معلقا أن «الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والبرازيل قوية وتركز على بناء علاقات اقتصادية تتسم بالتنوع والاستدامة والابتكار».

اقراء ايضا …

زيارة رئيس الدولة للقاهرة واستقبال الرئيس المصري له (فيديو)

أخبار متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى